الرئيسية من نحن طلب خدمة تعليقات الزوار معرض الصور المراسلة
    نقل عفش جدة شركة خبراء التحميل عمالة فلبينية بأسعار مميزة 0555769757










    نعتز بعملائنا ولذلك نقدم أفضل خدمة نقل عفش جدة بتوفير فني فك وتركيب فلبيني، وفريق عمل متخصص نيبالي، وتوفير خامات تغليف آمنة 100%، وبأسعار مميزة. 


    §   نبذه عن خدمة نقل الأثاث:


    نقل العفش من منزلك الحالي الى المنزل الجديد يتوقف على بعض العوامل والأسباب الخاصة وكل منا له رغباته بمواصفات المنزل والحي الذي يمكث به ويبحث عما يناسبه من خدمات داخل الحي وأمور حياتيه أخري ومنها:


       ·    امتلاك منزل جديد بدلاً من الإيجار وأعباءه المادية علينا.

       ·    النقل من المنزل الحالي لأسباب متعلقة بمتغيرات خاصة بموقع العمل.

       ·    الرحيل بسب ازدحام الحي الحالي أو عدم توافر بعض الخدمات التي تناسبك.

       ·    النقل للبحث عن مساحة منزل أكبر يناسب أفراد العائلة.

       ·    شراء بيت بحي يتناسب مع مكانتك الاجتماعية.


    §   مميزات خبراء التحميل لنقل الأثاث وخدماتها:


    مرحباً بك عزيزي العميل في شركتك شركة خبراء التحميل لـ نقل عفش جدة، والأثاث المكتبي والفندقي والمنشأة الحكومية.


    ·    بدء التأسيس والضمان:

     

    نحن من اوائل شركات نقل الأثاث في المملكة العربية السعودية مع تقديم خدمة نقل عفش مع الضمان "مسجل بالعقد" الخاص بالشركة للمصداقية مع العميل ولدينا خبره متطورة في خدمة نقل الاثاث بكل عناية ومهنية، بالاعتماد على تكنولوجيا النقل باستخدام أحدث الأدوات والخامات، وتوفير فريق تنفيذ مدرب علي أفضل مستوي.


    ·     التواجد:


    يمكنك عزيزي العميل الاطلاع على حساباتنا (<الموقع الرسمي> - خرائط جوجل - تويتر – انستجرام – فيس بوك - يوتيوب) للرؤية والاطلاع على طرق الفك والتركيب والتغليف وفريق العمل والسيارات المستخدمة في نقل العفش. 

     

    ·    فريق العمل: 


    نقدم أفضل خدمة نقل عفش جدة بأيدي فنيين للفك والتركيب من الجنسية الفلبينية وفريق عمل تنفيذي متخصص من الجنسية النيبالية.


    ·     خامات التغليف:

     

    استخدام أفضل خامات التغليف ومنها على سبيل الذكر وليس الحصر "(نايلون أست يرتش<عدد طبقات> - فقاعات هوائية - فلين - ميلتون <قطن حراري> - رول ورق - قطع قماش - رول كرتون <عدد طبقات> - ألواح فلين - صناديق بلاستيكية <بديل الكرتون>) وغيرها..."

    لضمان تقديم أفضل خدمة  نقل عفش جدة بدون أي أضرار قد تترتب على عملية نقل الأثاث.


    §    خطوات طلب خدمة خبراء التحميل لـ نقل عفش جدة: 


    عند تواصلك معنا من خلال وسائل الاتصال المتوفرة يقوم مسؤول استقبال الطلبات بأخذ بعض البيانات الخاصة وتحديد رقم التواصل وتأتي الخطوة التالية:


    ·    تواصل مندوبنا معك وتحديد موعد الزيارة:


    يقوم المندوب المسؤول عن الحي المتواجد به بالاتصال وتحديد موعد الزيارة حسب الموعد المناسب لمعاينة الأثاث "مجاناً" وشرح مفصل لطرق النقل وايضاً عن طرق عرض الصور الخاصة بالعمل والاتفاق على طرق التغليف المناسبة وتحديد موعد نقل عفش جدة أو خارجها وتقدير التكلفة المادية للخدمة، ويمكنك الاطلاع علي تقييمات العملاء السابقين عبر جروب واتساب خاص بالشركة (مع المندوب) كما يمكنك بعد تجربتك معنا ان تقدم التقييم برسالة صوتية تحث بها العملاء المحتملين عن تجربتك معنا ويأتي بعد ذلك. 


    ·    التعاقد وحجز موعد النقل: 


    يتم تحديد موعد نقل عفش جدة أو خارجها بعد الانتهاء من تجهيزات المنزل الجديد من تشطيبات ونظافة وتهيئته لاستقبال الأثاث حتى لا يقابل فريق العمل أي معوقات قد تتسبب في تأخير تنفيذ الخدمة أو الضرر بالأثاث عند الترتيب داخل المنزل.


    ·    ما قبل موعد تنفيذ الخدمة بــ 24ساعة:

     

    يتم التواصل مع العميل في يوم ما قبل الخدمة من قبل مشرف الفريق لتأكيد موعد تنفيذ خدمة  نقل عفش جدة أو خارجها ولمعرفة رقم جوال المشرف المسؤول عن فريق التنفيذ للمتابعة معه، في حالة أي تغيير أو استفسار، ونوفر خدمة متابعة خط سير السيارة المتجه للموقع عن طريق مشاركة موقع السيارة على Google Maps لمتابعة الفريق وتحديد موعد الوصول للموقع.


    §   خطة سير العمل: 


     وصول فريق العمل حسب الموعد المحدد ويحمل كل ما هو ضروري لتقديم خدمة نقل اثاث بكل احترافية من خامات تغليف وكفوف لفريق العمل للحفاظ علي نظافة الأثاث، ويجب علي العميل تهيئة المنزل واستقبال الفريق للبدء في العمل، ويقوم كل فرد من فريق العمل بـ مباشرة عمله:


    ·     فك الأثاث: 


    تتم عملية الفك والتركيب علي يد فنيين متخصصين في فك جميع غرف النوم والستائروالتكيفات والمكتبات والأثاث المكتبي وغيرها من أنواع الأثاث المختلف، وجميع الأثاث الذي يلزم فصله لكي تتم عملية التغليف والنقل بكل سهولة لكي لا يحدث أي اضرار بسبب ثقل أو كبر قطعة الأثاث اثناء خروجها من الأبواب والدرج، ولتيسير عملية الترتيب داخل الشاحنات لضمان النقل بأفضل الطرق.


    ·    تغليف وتعبئة التحف والأواني: 


    البدء في تجهيزالصناديق البلاستيكية أو الكراتين (حسب رغبة العميل) وخامات التغليف من قبل الأشخاص المتخصصين في تعبئة التحف والإكسسوارات وأواني المطبخ والسفرة والأدوات المكتبية، ويقوم بتغليف كل قطعة منها وترتيبها داخل الصناديق، ويعمل باقي الفريق علي حمل الصناديق بكل عناية للمحافظة على الأغراض ونقلها الي الشاحنات.


    ·    تجهيز وتغليف أثاث المنزل:


    يقوم الفريق المتخصص في تجهيز القطع الكبيرة مثل المجالس والمكتبات والقطع الكبيرة وتغليفها وتجهيز جميع الأثاث ومعرفة وتسجيل محتويات كل غرفة لترتيبها في البيت الجديد ثم يأتي بعد ذلك التحميل الي الشاحنات وترتيبها بكل عناية بعد الانتهاء من جميع أثاث المنزل ويتم التشييك مع العميل بالمنزل قبل التحرك والانتقال الي البيت الجديد.


    §    الوصول الي الموقع الجديد (المنزل):


    عندالوصول الي البيت الجديد يتم الطلب من قبل المشرف للعميل بأن يدخل كل غرفة وشرح طرق ترتيب الأثاث بها بالاعتماد على التسجيل السابق عند التحميل من البيت الجديد.


    §   تنزيل وتركيب وترتيب الأثاث: 


    يقوم فريق العمل الشروع في تنزيل وترتيب الأثاث داخل البيت بكل عناية مع الحرص علي الأثاث والدرج والأبواب والدهانات، ويقوم فني التركيب بالبداء في تركيب التكيفات والستائر وغرف النوم وجميع الأثاث بعد فك خامات التغليف حسب الاتفاق وتركيب اللوحات والاكسسوارات، في ذات الوقت يقوم باقي الفريق في تنزيل وترتيب الأثاث مثل المجالس والطاولات وغيرها وتفريغ الصناديق ويتم التخلص من خامات التغليف وبقايا العمل بعد الانتهاء، ويتم التشييك مع العميل علي جميع الغرف قبل مغادرة فريق العمل ويتم طلب المشرف بتقييم العميل عبر رسائل صوتية داخل جروب الشركة ليطلع العملاءالمحتلمين علي تجربتك معنا.



     نحن في شركة خبراء التحميل 0555769757



    نعتز بعملائنا ونجتهد لتقديم خدمة نقل عفش جدة ذات قيمة عالية تثري حياة العملاء بتوفير أفضل فريقعمل متخصص وخبرات تنفيذية مدعومة بسيارات ومعدات وخامات حديثة.



    بيتك بيتنا




    أنقل عفشك بأيدي خبراء


       

       

       

     

     

     

     

     

     

     


    الرئيسية من نحن تعليقات الزوار طلب خدمة معرض الصور المراسلة
    جوال / 0555769757
    جميع الحقوق محفوظة خبراء التحميل , 2015 ©
    الاسم : *
    البريد الالكتروني : *
    رقم الجوال : *
    حقول مطلوبة *